التدريب يجمع بين الحصص عن بعد والمادة التدريبية المسجلة، بالإضافة إلى
حقيبة المدرس المنتج تساعده على تصميم موارده الرقمية في وقت وجيز وجودة عالية.
الأهداف الوجدانية
الأهداف المهاراتية
الأهداف السلوكية
التدريب يجمع بين الحصص عن بعد والمادة التدريبية المسجلة، بالإضافة إلى حقيبة المدرس المنتج تساعده على تصميم موارده الرقمية في وقت وجيز وجودة عالية
التدريب الرقمي وتفعيل طرائق التدريس الحديثة تجربة حية يعيشها الأساتذة المتدربون، حيث يتم تطبيق ذلك داخل استراتيجيات التدريب المعتمدة داخل الدبلوم على :
لكل محور من محاور التدريب نحرص على اتباع الخطوات التالية
قبل بداية الحصة المباشرة للدورة التدريبية :
توفير المادة التدريبية الداعمة لاستيعاب المعارف والمهارات المرتبطة بموضوع الحصة المباشرة.
أثناء الحصة المباشرة :
التقييمات الاختبارية بعد نهاية كل دورة :
وهو عبارة سؤال مقالي يتم فيه تقديم ملخص لا يزيد عن 150 كلمة يعرض فيه المتدرب أهم ماجاء في الدورة وأهم ما استفاده
وهو عبارة عن اختبار من 10 إلى 20 سؤال تأتي في شكل Quiz يجيب عنه المتدرب عبر منصة الدبلوم
عبارة عن تمارين تطبيقية للتأكد من تمكنه من المهارات المطلوبة في الدورة يسلم عبر منصة الدبلوم
كيف يتم الإرشاد والدعم البعدي ؟
من خلال التفاعل والمتابعة اليومية للمتدربين عبر مجموعات التلغرام والواتساب المخصصة للمتدربين.
مشروع التخرج عبارة عن ثلاث أنشطة وتطبيقات عملية
في حالة تسليم المشروع الأول فقط (مشروع إجباري) يحصل المتدرب على ميزة جيد، في حالة تسليم المشروع الأول والثاني يحصل المتدرب على ميزة جيد جدا، وفي حالة تسليم المشاريع الثلاث يحصل المتدرب على ميزة ممتاز.
*تسلم شهادات الدبلوم مرتبط بتسليم مشاريع التخرج